الجمعة 27 جمادى الأولى 1443ﻫ 31-12-2021م

بسبب “كورونا” الحد الادنى 13 لاعب والإستعانة بالفئات السنية

بسبب “كورونا” الحد الادنى 13 لاعب  والإستعانة بالفئات السنية

كشف مصدر، اليوم الجمعة، عن موقف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، أمام نظيره النصر، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 بدوري المحترفين، بعد ظهور حالات داخل صفوف الفتح بفيروس كورونا.

وقال مصدر مسؤول في نادي الفتح، وفقا لـ”الشرق الاوسط”: “تأجيل مباراة النصر يتطلب قرار من لجنة المسابقات وقد يحتاج طلب النصر للتأجيل وتقدير ظروف الفتح”.

وأكدت مصادر غياب كافة اللاعبين المدافعين في فريق الفتح بسبب كورونا رغم أن اللائحة تجيز للفريق الاستعانة بخدمات لاعبي الفئات السنية.

وأوضح مصدر مسؤول في رابطة الدوري السعودي للمحترفين: “في ظل وجود لائحة محددة مُسبقاً، لن يتم تأجيل مباراة النصر والفتح حتى في حال طلب الناديين ذلك”.

واشار المصدر برابطة المحترفين، إلى أن الحد الأدنى والمطلوب توفيره من كل فريق 13 لاعبًا حتى لو تمت الاستعانة بخدمات لاعبي الفئات السنية، وفي حال عدم توفر ذلك يُعتبر الفريق مُنسحباً ويخسر المباراة 3-0 دون أي عقوبات إضافية.

وأعلن نادي الفتح، اليوم الجمعة، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها منسوبي النادي أظهرت وجود 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 27 مصاباً.

أكتب تعليق

<